يونيموج.

الوصول إلى أماكن يتعذر الوصول إليها.

ما السبب وراء اختيار شاحنة يونيموج؟

  • الديناميكية المذهلة، والقوة الفذة، والاعتمادية المطلقة. هذا هو مبدأ شاحنة يونيموج.
    تتولى شاحنة يونيموج نقل الأفراد والخامات والمعدات الثقيلة إلى أي موقع عمل بعيد.
  • تصميم متميز لتحمل الطرق الوعرة ومواجهة جميع التحديات، بفضل ما تتمتع به الشاحنة من أحدث التقنيات.
  • يونيموج هي شاحنة وماكينة في آن واحد. ماكينة أعمال لتنفيذ المهام الصعبة أو القيام بالاستكشافات أو التدخل في الكوارث.
  • فالمحركات قليلة الصيانة، ومنحنى العزم الشديد الانحدار، واحتياطيات القوة الهائلة تسمح للسائق بالقيادة على أصعب الطرق بشاحنة يونيموج. – عاماً بعد عام.
Unimog Front 1400X600

الديناميكية المذهلة، والقوة الفذة، والاعتمادية المطلقة. هذا هو مبدأ شاحنة يونيموج.

هل ترغب في الحصول على القدرة الفائقة على الطرق الوعرة أم إمكانية العمل الكبيرة والراحة أثناء التشغيل؟ شاحنة يونيموج U 4000/ U 5000 تمنحك كلتا المَزِيَّتين. تقدم شاحنة يونيموج جميع ما تحتاج إليه للمساعدة في تنفيذ المهام الصعبة بأسلوب يسير ومريح قدر الإمكان، وذلك بفضل رحابة كابينتها المكيفة وسهولة نقل السرعات بنظام AutomaticShift والتزامن الكلي لناقل الحركة اليدوي الذي يعمل بالكهرباء وضغط الهواء.

Terrain
Heritage

يونيموج: أسطورة حيَّة.

شاحنة مرسيدس-بنز يونيموج القوية هي واحدة من الأساطير القليلة الحية للشاحنات الشهيرة التي لا تزال قيد الإنتاج، فقد صُمِّمت خلال الفترات العصيبة التي تلت الحرب العالمية الثانية. وعلى مدار عقود، أثبتت شاحنة يونيموج كفاءتها على مستوى العالم بوصفها شاحنة نقل وحمل للأغراض ذات جوانب استخدام عديدة؛ فقد أُنتِج منها حتى الآن ما يقرب من 380,000 شاحنة. أما الفكرة الرئيسية فهي التي تظل دون تغيير: تتميز الشاحنة بأربع عجلات متساوية في الحجم وقدرة فائقة على الحركة في الطرق الوعرة بفضل محاورها المرتفعة ونظام الدفع الرباعي العجلات وتروس القفل التفاضلية في المقدمة والخلف والأبعاد الصغيرة، وأخيراً وليس آخراً القدرة على توليد الطاقة لتناسب مختلف المعدات الثقيلة المرفقة والمثبتة بها. فالشاحنة المعروفة باسم “Universal-Motor-Gerät” وتعني "مركبة متعددة المهام" وتُختصَر إلى "يونيموج" ظلت تحمل علامة مرسيدس النجمية منذ عام 1951.

مستقبل شاحنة يونيموج: رؤية نحو مستقبل مشرق.

كُشِف النقاب عن فكرة التصميم المذهل في يونيو 2011 خلال الاحتفال بالذكرى الستين لطرح شاحنة يونيموج. فهو تصميم يجمع بين الماضي والمستقبل بأسلوب مبتكر للغاية. فالشخصية المميزة لشاحنة يونيموج بخصائصها الأوَّلية الفريدة تمثل نقطة انطلاق لتخيل فكرة التصميم لمركبة المستقبل المتعددة المهام. فقد استلهم المصممون فكرة التصميم من حيوان برمائي غريب هو الضفدع السام: وعلى غرار شاحنة يونيموج، يتميز الضفدع السام بالحركة الكثيرة في المياه وعلى الأرض. وتدرج الألوان المذهل يشير إلى ارتباط آخر بين الماضي والحاضر، حيث كان لون أول شاحنة يونيموج وما تلاها من أجيال هو اللون الأخضر.

Future
اكتب لنا
اتصل بنا
}